«تعليم أسوان» تحصل على المركز الأول فى منظومة الشكاوى والرد عليها

بوابة الشكاوي الحكومية
بوابة الشكاوي الحكومية

تقدم الدكتورخالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان، بالشكر لجميع العاملين بإدارة وأقسام خدمة المواطنين بالمديرية والإدارات التعليمية وعلى رأسهم الدكتورة أسماء الشافعى مدير إدارة الاتصال السياسى (المكلفة بالرد على شكاوى خدمة المواطنين على البوابة الإلكترونية)، لجهودهم فى الارتقاء بمنظومة العمل، وحصول مديرية التربية والتعليم بأسوان على المركز الأول فى الرد على الشكاوى بنسبة ١٠٠% وفقًا لتقرير (البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة) متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح، والحفاظ دائمًا على مركزهم الأول.

كان الدكتور خالد قبيصى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان، قام بتكريم طلاب مدرسة البصيلية الثانوية المشتركة التابعة لإدارة إدفو التعليمية، الفائزين بالمركز على الأول على مستوى المديرية فى مسابقة كأس التفوق (أوائل الطلبة للثانوية العامة) للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠، والتى تم تنفيذها (أونلاين على مستوى المديرية بمشاركة جميع المدارس الثانوية) فى سابقة تعد الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية.

وشهد التكريم، عبدالكريم لطفى مدير عام التعليم العام، غريب محمود مدير عام الخدمات التربوية، فيصل نعيم مدير إدارة إدفو التعليمية ، سلمى محمود موجه عام التربية الاجتماعية بالإضافة إلى ممدوح دياب مدير المدرسة الفائزة وعدد من المعلمين.

وخلال كلمته، قدم وكيل الوزارة التهنئة للطلاب على هذا التميز والتفوق وقدرتهم على تحدى جميع المدارس الثانوية وحصولهم على المركز الأول بجدارة واستحقاق واصفًا إياهم بالنجوم المضيئة فى سماء تعليم أسوان، متمنيًا لهم مزيد من التميز والتمثيل المشرف لأسوان فى تصفيات الجمهورية.

كما قام وكيل الوزارة بتكريم مدير المدرسة، و مدير الإدارة، تقديرًا لدورهما لدورهما المتميز فى الوصول إلى هذا المستوى القيم من التفوق والنجاح.

وعلى هامش التكريم قدم الشكر للطلاب المشاركين فى المسابقة ولم يحالفهم الحظ، مؤكدًا أن شرف المشاركة فى هذه المسابقة والاستفادة منها هو الأهم، متمنيًا للجميع النجاح والتفوق.

اقرأ أيضا| «تعليم أسوان » يكرم الفائزين بمسابقة كأس التفوق