الحرية المصري: موكب المومياوات الملكية حدث يدعو للفخر

النائب أحمد مهنى، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
النائب أحمد مهنى، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

قال النائب أحمد مهنى، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والامين العام لحزب الحرية المصري، إن الاحتفال الكبير الذي تشهده الاجواء في مصر بمناسبة نقل المومياوات الملكية، يعد فريد من نوعه وذو طابع خاص لان مصر وشبابها يعيشون هذه الأجواء لأول مرة.

وأضاف مهنى، أن هذا الحدث سيترسخ في اذهان الجيل القادم، ليشاهدوا ما كان من تاريخهم وتاريخ اجدادهم العظيم، في الوقت الذي كان يغفل فيه الجميع عن ذكر هذه الإنجازات والتركيز عليها، ولكن مصر اليوم تحت قيادة حكيمة تعمل في كل اتجاه من أجل بناء مستقبل افضل وحاضر أجمل.

وتابع وكيل لجنة القوى العاملة، أن هذا الحدث سيكون بوابة جديدة لانتعاش السياحة في مصر، فكل العالم سوف يتابع ويشاهد نقل المومياوات في موكب يحظى بملامح الحضارة الفرعونية، والطبيعة المصرية الجميلة.

وأشاد نائب رئيس الحزب، ببراعة التنظيم للحدث والاعلان عنه وتسويقه من أجل استعداد الجميع لمشاهدته، مما يعكس قدرة مصر في خروج الحدث بشكل عظيم وكبير يفتخر به كل مصري، وكل عاشق لحضارة مصر العظيمة.


كما تابع أن مصر بلد السحر والجمال منذ قديم الازل، فهي أم الدنيا وهبة النيل و صاحبة ال7000 سنة حضارة، ولا زالت تسطر تاريخا وحضارة جديدة إلى الآن.

اقرأ أيضا: حماة الوطن : شباب الحزب يشاركون في احتفالية نقل المومياوات الملكية