وصول وفد جنوب السودان للمشاركة في مؤتمر القاهرة القومي الأول للشباب

وصول وفد جنوب السودان إلي القاهرة
وصول وفد جنوب السودان إلي القاهرة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن وصول وفد جنوب السودان إلى القاهرة، استعداداً للمشاركة في فعاليات مؤتمر القاهرة القومي الأول لشباب جنوب السودان، الذي تنظمه (إدارة الجامعات - مكتب الشباب الأفريقي) بالتعاون مع الاتحاد الوطني لشباب جنوب السودان ووزارة الشباب والرياضة الجنوبية السودانية وجامعة القاهرة فرع الخرطوم، وذلك ضمن مشروع "وحدة وادي النيل.. رؤى مستقبلية" في نسخته الثالثة تحت شعار "من أجل جنوب السودان"، والذي يقام خلال الفترة من 3 إلى 8 أبريل 2021 بالمركز الأوليمبي بالمعادي.


ويشارك فعاليات مؤتمر القاهرة القومي الأول لشباب جنوب السودان 200 قيادة شبابية من المرحلة العمرية من 18 حتى 35 عاما من الجنسين، بالإضافة إلى الفئات الأكثر تأثيرا في المجتمع متمثلة في النشطاء في مجال المجتمع المدني والأكاديميين بمختلف مجالاتهم وخلفياتهم بالإضافة إلى الصحفيين والإعلاميين، بجانب الشباب المصري الباحث في ملف دولة جنوب السودان.


يذكر أن وزير الشباب والرياضة أناب ممدوح عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير وحسن غزالي منسق المكتب الأفريقي بالوزارة لاستقبال وزير الشباب والرياضة الدكتور ألبينو بول للمشاركة في فعاليات المؤتمر.

اقرأ أيضًا: الشباب والرياضة: إنطلاق الدورة التنشيطية لمدربي برنامج البرلمانات.. غدا