برج القوس اليوم.. لا تدخل في معارك انت في غنى عنها

برج القوس
برج القوس

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم ٣ ابريل 2021، بحسب خبراء الأبراج.

 

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:-

 

 على الصعيد المهني

الفترة المقبلة ستشهد حدثاً مهماً في مجال عملك، وستتمكن من خوض المعارك ، لكنك الآن لست على استعداد لها، لذا حاول أن تهدأ ولا تدخل في أزمات أو مشكلات أنت في غنى عنها تماماً.

 

على الصعيد العاطفي

قد تكون في أزمات مع شريك حياتك، واستمرارها يجعلك تقع تحت ضغط كبير، لذا فإن مناقشتك له في الخلافات التي بينكما ستجعل هناك حلاً، فقط عليك أن تنتظر التغيير، وكل شيء سهل حدوثه بعد ذلك.

 

والقوس من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الاجتماعية والمسلية ، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، و برج الأسد»، من المتوافقين مع برج القوس، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج السرطان، و برج الجدي، و برج العذراء».

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة، ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير.

 

اقرأ أيضا: القمر في برج القوس يجعلك واثقا ومؤثرا وقادرا على الإقناع

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي