بينها غلق ميدان التحرير.. التحويلات المرورية خلال نقل المومياوات

موكب المومياوات الملكية
موكب المومياوات الملكية

تشهد منطقة وسط القاهرة غلق عدد من المحاور والطرق اليوم السبت 3 أبريل، تزامنا مع تحرك موكب المومياوات الملكية فى حدث عالمي ينتظره العالم كله.

وأعلنت وزارة الداخلية أنه خلال نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط مروراً بشارع كورنيش النيل، فقد تقرر إغلاق عدد من المحاور المرورية أمام جميع أنواع المركبات والأفراد اليوم السبت، من الساعة 6 مساء إلى الساعة 8.30 مساء، وذلك على النحو التالى:

1- غلق جميع منافذ الدخول والخروج إلى ميدان التحرير والمنافذ المؤدية إليه من كوبرى 6 أكتوبر وكوبرى 15 مايو، وكذا غلق مطالع كوبرى 6 أكتوبر القادمة إلى شارع النيل وغلق كوبري الجلاء في الاتجاه القادم من الجيزة.

2- غلق منطقة الكورنيش والشوارع الجانبية المؤدية له بدءً من كوبري قصر النيل حتى منطقة الاحتفال، وكذا غلق كوبرى الجامعة وكوبرى عباس للقادم من الجيزة، وطريق (مصر – حلوان) في اتجاه ميدان أثر النبي، وكذا غلق منازل كوبري المنيب وطريق الأوتوستراد التي تؤدي إلى ميدان أثر النبي.

3- غلق محطة مترو السادات منذ الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 9 مساءً.

4- إجراء التحويلات المرورية اللازمة للطرق البديلة خلال تلك الفترة، وذلك على النحو الموضح بالموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

اقرأ أيضا: العالم يشهد على عظمة الفراعنة في موكب المومياوات الملكية.. اليوم