عبر أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم على حساب سموحة، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.
وأكد أن الفريق ما زال لديه الكثير ليقدمه في المباريات المقبلة بعد عودة المصابين، وهو ما يمثل إضافة قوية في الفترة الحاسمة من منافسات بطولة دوري السوبر.
وشدد على أنه ما زال يبحث عن الأفضل وتقديم مستوى الفريق الحقيقي، رافضًا الحديث عن أعذار، على حد وصفه، خصوصًا مع كثرة الإصابات في الفترة الماضية، مؤكدًا أن الأهلي دائما بمن حضر.
وكان فريق رجال سلة الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على سموحة بنتيجة 95-85 ضمن منافسات بطولة دوري السوبر لكرة السلة.

وفاة المدرب اليوناني تاكيس جونياس عن عمر 54 عاماً
الفرنسي ليتكسير حكمًا للقاء السعودية والرأس الأخضر في كأس العالم
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم





