قالت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، إن يوم اليتيم يعتبر من أهم الأيام التي تعكس الحب والتآلف والرحمة في قلوبنا جميعًا تجاه أبنائنا وبناتنا الذين فقدوا أقرب الناس إليهم، فلنكن لهم يد العون التي ترسم البسمة على شفاههم وتضمن لهم مستقبلا آمنا ومشرقا.
جاء ذلك في منشور على صفحة السيدة انتصار السيسى بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
اقرأ أيضا| «أنتِ أصل الانتماء».. قرينة الرئيس السيسي توجه رسالة للأم المصرية


رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
وزير الري من قناطر أسيوط الجديدة: المشروع يحافظ على كل نقطة مياه ويخدم 1.6 مليون فدان بالصعيد
وزير الصحة يبحث بلندن التعاون في الطب الدقيق والجينوميات





