«كنت بأدبه» عاطل يلقن صديقه وصلة تعذيب حتى الموت

المتهم
المتهم

خلاف عادى بين صديقين، سرعان ما تطور، وترك في نفس أحدهما شعور بالانتقام من الآخر، الذي قام باستدراجه والتعدى عليه بقصد تأديبه، لكنه فارق الحياة، وفر الجاني هاربًا، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم. 

اقرأ أيضا | القبض على 5 تجار مخدرات بحوزتهم 60 طربة حشيش

وتلقى مركز شرطة بنها، بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، وما قرر شقيقه بخروجه من منزلهما للتنزه وعدم عودته، تم تشكيل فريق بحث جنائي، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، برئاسة اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، أسفرت جهوده إلى أن مرتكب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز. 

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات بينهما، فعقد العزم على الانتقام منه وتأديبه، وبتاريخ الواقعة اتصل به هاتفيا، وطلب من مقابلته واصطحبه بدراجة نارية ملك والده إلى مكان العثور، وقام بالاعتداء عليه بقصد تأديب، إلا أنه فوجئ بوفاته، وفور اكتشافه لذلك، قام بالاستيلاء على هاتفه المحمول وهرب. 

وأضاف أنه تخلص من الهاتف بإلقائه بإحدى مصارف المياه، والحبل المستخدم فى الواقعة بأرض مجاورة، وتم بإرشاد المتهم ضبط الدراجة النارية والحبل المستخدمين في ارتكاب الواقعة.