في كذبة أبريل جيل بايدن تتقمص دور «مضيفة»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

على سبيل المرح والدعابة تقمصت السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن دور «مضيفة» على متن طائرة، كجزء من كذبة أبريل.

وارتدت جيل بايدن ملابس مضيفة طيران تدعى ياسمين، أثناء عودتها إلى واشنطن برفقة زوجها الرئيس جو بايدن، بعد رحله من من كاليفورنيا، بعدما زارت موقعا للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد في "فورتي أكريس".

وبحسب مجله فوربس، سارت سيدة أمريكا الأولى عبر الكبائن التي يتواجد بها موظفين وعملاء الخدمة السرية وصحفيين، وقدمت لهم المثلجات، وهي ترتدي باروكة سوداء قصيرة، وبذلة وقناع وجه أسود، معلقه شارة تحمل اسم "ياسمين".

اقرأ أيضاً: الليلة.. جيل بايدن مع تشامبيون وميجور حول «الماسك»

 ثم عادت بعد خمس دقائق دون الباروكة للكشف عن هويتها، ليعرب المراسلين وموظفي بايدن أنهم خدعوا، وقال أنتوني برنال ومايكل لاروزا، إنهما "فوجئا تماما عندما كشفت المضيفة عن هويتها الحقيقية"، بينما كان الرئيس الأمريكي سعيد ويضحك.

يُذكر أن للرئيس جو بايدن تصريح شهير عندما كان نائب للرئيس حول خدع زوجته في الأول من أبريل، وقال بايدن في تصريحاته له عام 2014 أن يوم كذبة أبريل يشبه التقليد لأسرة زوجته، وانه يستيقظ يوم 1 أبريل وهو قلق ويقول : «بحق الجحيم ماذا ستفعل جيل هذه المرة».