رئيس جامعة عين شمس يشهد افتتاحات جديد بمستشفيات الجامعة 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

افتتح رئيس جامعة عين شمس د.محمود شوقي المتيني، صباح اليوم الخميس الأول من أبريل، تطوير جناح العمليات المجمعة بمستشفى الدمرداش الجراحي، وقسم جراحة التجميل والوجه والفكين، بالإضافة إلى افتتاح مجمع النفايات الطبية والجراح متعدد الطوابق والموقع العام للمستشفيات والمجمع الإداري وذلك في إطار جهود جامعة عين شمس المستمرة لتطوير الرعاية الصحية و الخدمة الطبية المقدمة في مستشفياتها. 


في كلمته أعرب د. محمود المتينى عن سعادته بالتجديدات التي حدثت وسرعة الإنجاز، مؤكدا أن مستشفيات جامعة عين شمس تمثل لمصر ظهير كبير وأساسي في الخدمة الطبية والعلاجية والتدريبية والبحثية، مضيفا أننا نسعى بمستشفيات جامعة عين شمس وكلية الطب للوصول إلي مستوى يواكب المستويات العالمية. 

واضاف ان تلك المساهمات ضمن دور البنك المتنامي لدعم وتطوير القطاع الصحي والتعليمي في مصر، حيث يحتل البنك الأهلي المصري مركز الصدارة في مختلف مجالات المسؤولية المجتمعية و تلبية احتياجات المواطن المصري؛ الصحية، والتعليمية، والاقتصادية.

قدم د. محمود المتيني الشكر للجهات العديدة التي ساهمت في الإنجازات التى تشهدها الجامعة ومنهم شركة وادى النيل على التنفيذيات التى حدثت فى الجامعة و كلية الهندسة والمكتب الاستشارى بكلية الهندسة في الجامعة وفريق العمل التابع له وكافة شركاء النجاح الذي تحققه الجامعة يوميا بعد يوم.

جدير بالذكر أنه تم تطوير جناح العمليات المجمعة بمستشفي الدمرداش الجامعي، بتكلفة اجمالية قدرها ١٣٠ مليون جنيه ، منهم ١٢٠ مليون جنيه من البنك الأهلي المصري ، و ١٠ مليون جنيه من جمعية نهضة كلية الطب عين شمس ، كما تطوير  قسم جراحة تجميل الوجه والفكين بتكلفة  ١٦ مليون جنيه،  و مجمع النفايات الطبية بتكلفة حوالي ١٣ مليون جنيه والمجمع الاداري بتكلفة ٥ مليون جنيه، ، الجراچ متعدد الطوابق، وكذلك تطوير الموقع العام للمستشفيات بتكلفة تبلغ نحو ٢٤٠ مليون جنيه.

 

شاهد ايضا :- «ألسن عين شمس» تجرى عملية تجريبية للإخلاء في 3 دقائق فقط

 رئيس جامعه عين شمس يشهد افتتاحات جديد بمستشفيات الجامعة 

 

 رئيس جامعه عين شمس يشهد افتتاحات جديد بمستشفيات الجامعة