«السليبر».. موضة صيف 2021 |صور

السليبر
السليبر

مع اقتراب بداية فصل الصيف، تأخذ الأحذية الصيفية أهمية كبيرة وعناية فائقة عن البحث عن ما هو جديد ومناسب لطبيعة هذا الفصل في السنة من درجات حرارة عالية، ومن خروجات ونزهات أغلبها على شواطئ بالبحار والنوادي، ما يجعل من أحذية هذا الفصل في السنة طبيعة خاصة.

اقرأ أيضا|فوائد «العرقسوس» وطريقة عمله

وفي موضة 2021 للأحذية الصيفية، ستجد "السليبر" مستحوذ على السوق هذا العام، حيث اصبح "السليبر البناتي" مؤخرا يتربع علي عرش الموضه، وذلك من اجل اسباب عديدة، كاشكاله المتعددة وخفته والشعور بالعملية الذي يمنحه لك.

ودائما ما يبحث عدد كبير من الفتيات والسيدات عن الاحذية المريحة والموديلات المختلفة التي تتناسب مع معظم الاطلالات والاوقات، فيمكن ان ترتديه للحصول علي اطلالة كاجوال، من خلال تنسيقه مع بنطلون جينز وتوب، والخروج به في مشاويرك الصباحية.

وخلال فصل الصيف أيضا، تستطيع تنسيق "السليبر الصيفي"، مع فساتين الصيف الجميلة والوانها المبهجة للحصول علي اطلالة صيفية وانثوية، والخروج به ليلا او مقابلاتك الخاصه، كما انه يتناسب مع وجودك علي الشواطئ وفي المصايف، كما ان هناك سليبرات هاند ميد، تمنحك اطلالة بسيطة وجذابة.

وحول ألوان "السليبر الصيفي" لموضة 2021، ستلاحظين التنوع بين الألوان الزاهية، والمحايدة، مع الشرائط والزينة، سواء للأحذية الكعب أو المسطحة، وتميزت أغلب الصنادل، بشرائط رفيعة وطويلة على الساق، إلى جانب الشرائط العريضة.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم" بالصور موضة "السليبرز" في صيف 2021.