براءة مستشار نادي الزمالك من سب مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قضت الدائرة 2 جنح اقتصادية برئاسة المستشار شريف عماد الدين وعضوية المستشارين أحمد عبد الرحمن وإبراهيم الريس، وعمرو طنطاوي في القضية رقم 104 لسنة 2021 جنح اقتصادية، ببراءة محسن حافظ إسماعيل المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك في القضية المقامة من مرتضى أحمد منصور ورفض الدعوى المدنية.

وقررت المحكمة إحالة الدعوي المدنية المقامة من محسن حافظ إلى المحكمة المختصة.

اقرأ ايضا|المؤبد لزوج طعن زوجته في رقبتها لشكه في سلوكها


وأقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق دعوى تتهم محسن حافظ مدير الشئون القانونية السابق لنادي الزمالك بنشر عبارات تحتوى على سب وقذف بحقه على غير الحقيقة.

وكان المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك «محسن حافظ» قد فند، كل ما حاول رئيس نادي الزمالك المعزول مرتضى منصور، ترويجه بأنه مارس الرياضة ولعب الملاكمة.

وظهر محسن حافظ في وقت سابق على قناة «أبو المعاطي زكي» للتحدث عن تجاوزات مرتضى منصور الرياضية والأخلاقية والقانونية.

وقال محسن حافظ: «جئت إلى هنا كي أدافع عن الناس المحترمين الذين لا أعرف لماذا يقوم مرتضى منصور بإهانتهم، ولا يوجد أحد يرد عليه».

وتابع: «مرتضى منصور يكره رئيس الأهلي الكابتن محمود الخطيب، ويكره كل المشاهير، وسبق ولفق قصة عن عادل إمام لأنه كان في قمة مجده».

وأضاف محسن حافظ: «تعرضت للسباب على قناة الزمالك، أنا التاريخ الأسود لك يا مرتضى منصور، لماذا تأتي بسيرتي على القناة؟.. مرتضى منصور كذب عليكم لسنوات طويلة بأنه لعب الملاكمة، مرتضى منصور لم يكن له أي دخل في الرياضة، كيف تقول انك لعبت الملاكمة وأنت لم تلعب حتى (البلي)، كفاك كذبًا يا رجل».