نعى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ببالغ الحزن والأسى الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق، والذي وافته المنية اليوم الأربعاء، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
اقرأ أيضا | بتكلفة 22 مليون جنيه.. رصف 4 طرق بمنيا القمح بالشرقية
وأكد محافظ المنيا، دور الدكتور كمال الجنزوري الوطني خلال سنوات عمله بالحكومة المصرية ورئاسته للحكومة لفترتين هامتين ودقيقتين من تاريخ الدولة المصرية، حيث كان الفقيد نموذجا يحتذى به من خلال خبرته الاقتصادية الكبيرة وحبه لتراب هذا الوطن.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





