نعى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ببالغ الحزن والأسى الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق، والذي وافته المنية اليوم الأربعاء، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
اقرأ أيضا | بتكلفة 22 مليون جنيه.. رصف 4 طرق بمنيا القمح بالشرقية
وأكد محافظ المنيا، دور الدكتور كمال الجنزوري الوطني خلال سنوات عمله بالحكومة المصرية ورئاسته للحكومة لفترتين هامتين ودقيقتين من تاريخ الدولة المصرية، حيث كان الفقيد نموذجا يحتذى به من خلال خبرته الاقتصادية الكبيرة وحبه لتراب هذا الوطن.

سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





