وزير التعليم العالي يطمئن على الحالة الصحية لـ«سيدة الساطور»

وزير التعليم العالى  يطمئن على الحالة الصحية لسيدة الساطور
وزير التعليم العالى  يطمئن على الحالة الصحية لسيدة الساطور

توجه الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم للمستشفى الجامعي، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابة "ش. ر. أ"، والمعروفة إعلامياً بـ"سيدة الساطور"، ناقلاً مساندة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لها صحيا ونفسيا.

وأشاد رئيس الجامعة خلال زيارته، بالمجهود المتميز الذي بذله الأطباء، والفريق التمريضي، في استخراج الآلة الحادة (ساطور) من جبهة المصابة، مؤكداً تحسن حالتها الصحية، وذلك بعد تلقيها العناية الصحية والرعاية اللازمة.

اقرأ أيضا|تعليم الغربية تشدد على صلاحية وجبات التغذية قبل توزيعها على الطلاب

وأوضح الدكتور حمدي سعد، أن المصابة كانت تعاني من جروح قطعية بفروة الرأس مع كسور بعظام الجمجمة وجرح قطعي بالجبهة، لافتاً إلى أن الفريق الطبي بالمستشفى الجامعي نجح في إنقاذ المصابة بعد إجراء العمليات التي استغرقت حوالي 7 ساعات، مؤكداً استقرار الحالة الصحية للمصابة وتماثلها للشفاء.

رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة، الدكتور حمدي سعد مدير المستشفي الجامعي والدكتور مأمون المأمون رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب، والفريق الطبي الذي قام بإجراء العمليات.

كانت مستشفى سوهاج الجامعي، استقبلت المصابة والساطور مغروس في رأسها نتيجة اعتداء ضرتها عليها بالضرب، بسبب خلافات أسرية بينهما بمحافظة قنا.