الزمالك يقرر تقديم شكوى لـ«اللجنة الأولمبية» ويطالب بإعادة قمة السلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية



أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن إدارة النادي قررت تقديم شكوى إلى اللجنة الأولمبية المصرية من أجل التظلم من قرار اتحاد كرة السلة بشأن أحداث مباراة الأهلي.


وكان اتحاد كرة السلة المصري، قد أصدر قراراته بشأن أحداث مباراة الزمالك والHهلي في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري والتي Hلغيت بسبب حضور الجماهير للمباراة.


وقرر الاتحاد اعتبار فوز الأهلي على حساب الزمالك يوم أمس بالجولة الحادية عشر بدوري السوبر المصري وتوقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها ثلاثون ألف جنيها، كما قرر الاتحاد نقل مباراة واحدة للزمالك خارج أرضه بسبب حضور الجماهير للقاء الأمس مما تسبب في إلغاء اللقاء.


وقال إبراهيم عبد الله: «الاتحاد المصري منذ بداية الموسم قرر عدم حضور الجماهير للمباريات رغم حضورها.. في مباراة الدور الأول حضرت الجماهير في ملعب الأهلي ووافقنا طبقا لمبادرة نبذ التعصب على أن تكون المعاملة بالمثل».

وأضاف إبراهيم عبد الله: «ما حدث من مسؤول بتصرف فردي أمر واحترامنا وتقديرنا لإدارة الأهلي أمر آخر».


وأكد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك: «قررنا التقديم بشكوى إلى اللجنة الأولمبية من أجل التظلم من قرار اتحاد السلة وطالبنا بتأجيل مواجهتنا المقبلة لحين إعلان نتيجة التظلم».


وتابع: «جمهور الزمالك لم يخرج عن المألوف أمام سموحة، لا أعلم ما وجه استعجال اتحاد السلة في اتخاذ القرار هل انعقدت لجنة المسابقات؟.. والآن هناك تأجيج لمشاعر الجماهير، نعلم كيف نحافظ على الحقوق ونفصل جيدا بين تصرف فردي من شخص ومجلس إدارة الأهلي الذي نحترمه».


وشدد عبدالله: «كان هناك من إصرار من مراقب المباراة على خروج شيكابالا بسبب إصرار شخص مسؤول لكنه غير مسؤول في هذا الموقف ولم ينفذ مبادرة نبذ التعصب».