البحث عن أمل اكتمال صفوف الزمالك استعدادًا للمولودية.. وعواد يؤجل الرحيل

 الزمالك
الزمالك


اكتملت صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعودة اللاعبين الدوليين للمشاركة في التدريبات الجماعية بالأمس، بعد انتهاء ارتباطاتهم مع المنتخبات، استعداداً للقاء مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في الجزائر.


وشارك خماسي المنتخب الأول  محمود جنش ومحمود الونش وطارق حامد وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو في التدريبات، كما انتظم ثلاثي المنتخب الأولمبي إمام عاشور وأحمد عيد وأسامة فيصل في التدريبات، وعاد الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وفرجاني ساسي للقاهرة للانتظام في تدريبات الفريق بعد المشاركة مع منتخب تونس في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وخضع لاعبو الفريق الأبيض والجهاز الفني لمسحة طبية بالأمس، استعداداً للسفر يوم الخميس المقبل إلى الجزائر استعدادا لخوض المباراة.


وفي سياق متصل قررت اللجنة المؤقتة التي تتولى إدارة نادي الزمالك صرف دفعة من مستحقات لاعبي فريق الكرة المتأخرة يوم الخميس المقبل قبل سفر البعثة إلى الجزائر استعداداً للقاء مولودية الجزائر، ويتبقى للاعبي الفريق الحصول على راتب 6 أشهر متأخرة ويسعى مسؤولو النادي لصرف مستحقات اللاعبين قبل لقاء المولودية المقبل. ومن ناحية أخرى قرر محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها في الفترة الحالية للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وتلقى اللاعب عروضًا محلية أبرزها من ناديي سموحة والاتحاد السكندري ولكن الحارس قرر تأجيل النظر في هذه العروض لحين نهاية الموسم الجاري.


وينتظر عواد الحصول على فرصته مع الزمالك قبل نهاية الموسم الحالي، خاصة أنه يفكر في الرحيل في حالة عدم المشاركة في المباريات.


ولا يشارك عواد مع الفريق الأبيض في المباريات في ظل اعتماد الجهاز الفني على محمود جنش بصورة أساسية وتواجد محمد أبو جبل كبديل له في المباريات محليًا وأفريقيًا.