عبد الجليل وسلام وأمير رمسيس يحضرون فيلم «للإيجار» بمهرجان الأقصر

 مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

كتب| دعاء فودة - محمد طه - محمود عبدالعزيز

يعرض حاليًا، الفيلم المصري «للإيجار» مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بحضور منتج الفيلم محمد الدياسطي، ومخرجه إسلام بلال.

وحرص على المشاركة في عرض الفيلم مستشار وزير الثقافة خالد عبد الجليل والمخرج أمير رمسيس والفنان محمد سلام والفنان محسن منصور.

فيلم « للإيجار» بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام وهايدي رفعت وياسر الطوبجي وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويق كوميدي عن «الوحدة والعزلة» حول شخصية قبطان على المعاش بمدينة الإسكندرية يعرض شقته للإيجار.

الدورة العاشرة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية دورة النجمة الجميلة سمراء النيل مديحة يسري ومهداه لكل من الكاتب السينمائي الراحل نور الدين الصايل، والفنان النجم محمود يس والفنان الكبير محمود المليجي.

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يقام في الفترة من 26 إلى 31 مارس الجاري، ويرأسه شرفياً الممثل المصري الكبير محمود حميدة وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين، برعاية ودعم من وزارة الثقافة وودعم من وزارة السياحة والآثار الدكتور خالد عناني ووزارة الخارجية والسفير حمدي لوزه   ومحافظة الأقصر ونقابة السينمائيين وبرعاية البنك الأهلي وهيئة تنشيط السياحة، ويرعى المهرجان إعلاميًا بوابة أخبار اليوم.

اقرا ايضا 

فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية