افتتاح فروع جديدة للبنك الأهلي بمراكز الشباب

حادث طريق الجلالة
حادث طريق الجلالة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والأستاذ هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليوم الثلاثاء مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي المصري بشأن إنشاء فروع للبنك الأهلي بمراكز الشباب. 

قام بالتوقيع أشرف صالح المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب وممثلا عن وزارة الشباب والرياضة، والأستاذ يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وممثلا عن البنك الأهلي المصري. 

وأعرب صبحي عن سعادته بتوقيع البروتوكول بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي، موضحاً أن فرع البنك الأهلي تم تأجيره عن طريق نظام الطرح الإستثماري والذي حصل عليه البنك الأهلي الأمر الذي يعود بالنفع علي النادي وعلى الوزارة، حيث سيساعد في النهوض بالموارد الذاتية لمراكز الشباب المختلفة بالإضافة إلى تطوير الخدمات به، وأيضاً المساعدة في رفع العبء عن كاهل الدولة ومساعدة الوزارة في تقديم الدعم لباقي مراكز الشباب والأندية. 

وأضاف أن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم افضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل ابناء الوطن المصري.

فيما أثنى هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري على التعاون الكبير الذي يتم في الفترة الحالية بين وزارة الشباب والرياضة وعلي رأسها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والبنك الأهلي، مضيفاً أن تواجد البنك الأهلي داخل مراكز الشباب بدأ بتواجده داخل مركز شباب الجزيرة بالقاهرة، موضحاً أن المستهدف خلال الفترة المقبلة فتح 80 فرع للبنك في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية من أجل دعم المواطن وتقديم الخدمات المختلفة له. 

وعلى صعيد آخر، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والأستاذ هشام عكاشة صباح اليوم، بافتتاح فرع البنك الأهلي بنادي البداري بأسيوط، كما قاما بجولة تفقدية داخل الفرع والوقوف على آخر التجهيزات لاستقبال السادة الزائرين، حيث من المقرر أن يدر افتتاح البنك فرعه داخل النادي.