عمرها ١٨ عاما عازفة جيتار وبيانو وحصلت على عدة جوائز 

ردينة أبوالعينين عرضت تجربة 30 ألف متطوع بصندوق الإدمان أمام منتدى الشباب

ردينا تعرض تجربة صندوق مكافحة وعلاج الادمان على الزووم امام شباب ٤٣ دوله فى منتدى بالأمم المتحدة
ردينا تعرض تجربة صندوق مكافحة وعلاج الادمان على الزووم امام شباب ٤٣ دوله فى منتدى بالأمم المتحدة

"ردينة أبو العينين " أحد قادة الشباب المتطوعين لدى صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى بمحافظة القاهرة اختارها الصندوق لتمثل مصر في منتدى الشباب الدولي في مجال المخدرات الذى يعقد حاليا  في فيينا" أون لاين " نظرا للظروف الراهنة و كإجراء احترازي للوقاية من كورونا ، بعد أن تم اختبارها من قبل الصندوق والأمم المتحدة ،وقامت المتطوعة "ردينة  " بالمشاركة في الكلمة الافتتاحية ويعد ذلك أول مرة  بأن تشارك مصر في القاء الكلمة الافتتاحية للمنتدى ، حيث تم اختيار 7 ممثلين  من عدد 66 مشارك من 43 دولة ، لإلقاء البيان في الحفل الافتتاحي من ضمنهم مصر .

 

 

يقول عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن مدير الصندوق ردينة محمد ابو العينين  عمرها ١٨ سنة

متطوعة فى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى منذ سنتين ، شاركت فى حملات الوقائيه للصندوق فى الجامعات والمدارس والنوادى و مؤخرا تقوم بعمل توعيه فى المناطق العشوائيه كالاسمرات خاصه لفئه الشباب والاطفال

تدربت بالصندوق على دليل اختار حياتك

قامت بعمل عرض تقديمى (presentation) لطلاب الجامعة البريطانية و طلاب آداب علم نفس عن العمل الميداني للمتطوعين و مكافحة الإدمان.

 ررشِحت من قبل الصندوق فى يوم الاحتفال باليوم العالمي للفتيات تحت مسمى فتيات في أدوار قيادية الى القيام بدور سفير هولندا بالسفارة لمدة يوم كامل.

 

متطوعة ناشطة فى بيوت التطوع خاصه فى بيت التطوع حلوان، تدربت فى الصندوق وحصلت على محاضرات وندوات عديده حتى أصبحت من أنشط المتطوعات فى الصندوق.

 

حصلت على جوائز عديدة مثل  المركز الأول فى كتابة وقراءة القصائد في المسابقة الموهوبين على مستوى مديرية القاهرة: عام 2017 وعام 2020 وعلى المركز الثانى فى القاء الشعر على مستوى القاهرة فى معرض Edu Gate وهى عازفة جيتار و بيانو فى ساقية الصاوى، وحصلت  على 3 شهادات تقدير من المدرسة في النشاط الموسيقي وتمارس الموسيقى وعندها ١٠ سنوات وحصلت على شهادات عديدة فى المسرح حيث تقوم بالتمثيل منذ سن ١٢ عاما.