اتحاد المستثمرات العرب يشيد بنجاح تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس

د. هدى يسي
د. هدى يسي

أعرب اتحاد المستثمرات العرب وجمعية سيدات الأعمال للتنمية؛ برئاسة د. هدى يسي، عن فرحه وإشادته بنجاح مصر ورئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة الربيع، ومسؤولي القناة والعاملين بالقناة والقوات البحرية المصرية على الجهد الذي تم بذله على مدى الستة أيام الماضية ومنذ جنوح السفينة حتى تم تعويمها.

صرحت بذلك رئيس الاتحاد والجمعية د.هدى يسي، في بيان صحفي اليوم الإثنين 29 مارس، موجهة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على متابعته المتواصلة منذ جنوح السفينة حتى إعادة سيرها في البحيرات.

وأشارت إلى أن ما حققته مصر في أزمة السفينة يعد اعجازا جديدا يضاف إلى ما تحققه مصر من إنجازات في ظل قيادة الرئيس السيسي؛ حيث أثبتت كافة الأبحاث العالمية أن هذه السفينة في ظل وضعها وتحمل الآلاف من الأطنان لن تتحرك قبل 3 شهور، لكن بفضل الله وعزيمة المصريين والقيادات تم تحريكها بنسبة 100% وإعادة فتح المجرى الملاحي للقناة .

واختتمت د. هدى، تصريحاتها مؤكدة أن مصر يحميها الله وأن المتربصين ومن يحاولون النيل منها سيسقطون ولن يسير أحد وراء اشاعاتهم المضللة التى تحاول النيل من الدولة ووحدة الشعب المصرى وقوته وتغيير الحقائق وانتهاز الفرص الهدامة .

 

إقرأ أيضاً

 

انخفاض أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم 29 مارس

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي