أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن انقطاع المياه عن مدينة قها، وذلك اعتباراً من الساعة الثانيه عصر يوم الثلاثاء الموافق30 مارس وحتى الساعة الخامسة مساءاً.
وأوضحت الشركة - في بيان لها- أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.
اقرأ أيضا| «طحانوب».. حكاية قرية بالقليوبية تدخل مرحلة التطوير بـ«مبادرة رئاسية»|صور
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

تحرير 10 محاضر تموينية متنوعة خلال حملات رقابية بكفر الشيخ
"سلامة الغذاء" بالغربية تضبط طن سناكس مجهول المصدر بمصنع غير مرخص
متابعة سير العمل بمحطة تحلية مياه الريسة ومحطة الصرف الصحي الرئيسية بالعريش





