أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن انقطاع المياه عن مدينة قها، وذلك اعتباراً من الساعة الثانيه عصر يوم الثلاثاء الموافق30 مارس وحتى الساعة الخامسة مساءاً.
وأوضحت الشركة - في بيان لها- أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.
اقرأ أيضا| «طحانوب».. حكاية قرية بالقليوبية تدخل مرحلة التطوير بـ«مبادرة رئاسية»|صور
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

إطلاق 5 مبادرات مجتمعية بمراكز الشباب في شمال سيناء
أوائل الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية.. «رقية وريماس» تتصدران بالدرجة النهائية
محافظ قنا: تحديث منظومة التوك توك ووضع كود تعريفي لكل مركبة





