المنتج كلڤن بيرچ: أدرس جديا تقديم فيلم في مصر

كلڤن بيرچ
كلڤن بيرچ

أقيم اليوم الإثنين، ندوة للممثل والمنتج الأمريكي كلڤن بيرج، على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وهو أحد أهم صناع السينما في أمريكا، وكونه مخرج مستقل جعله حراً في التعامل مع الكثير من الفنانين وجعله قادرا على اختيار الموضوعات التي يراها مناسبة لقناعته دون أن يفرض عليه أي شئ.

 

وتابع، أن والدته كانت تؤكد أنه ممثل مجنون، وبدأ حياته كأكاديمي، ولكنه عمل كموظف في ألمانيا وذلك لأنه يجيد الكثير من اللغات وأولها الألمانية ويليها الأسبانية والإنجليزية لذا كان يؤكد أنه إن لم ينجح في إنجلترا خلال ست شهور كان سيعود لأمريكا ولكن القدر أرسل له سيناريو أول فيلم ونجح نجاحاً كبيرا، جعله يتجه نحو كتابة السيناريو ليقدم الموضوعات التي يرغب في مناقشتها، وبعدها كان يعرض عليه الاتجاه للإنتاج وبدأ يدخل في كل جوانب الصناعة ويتقنها.

 

وعبر المخرج مايكل بيريش، عن سعادته بالتواجد في الأقصر وحرص إدارة المهرجان على إقامة هذه الدورة رغم كل ما نمر به من صعوبات في جائحة كورونا، وحرص على التعرف على المنتج بيرج الذي لفت نظره بأزيائه في حفل الافتتاح مؤكداً ضرورة ان يتجه لصناعة الافلام في نيجيريا.

 

وأكد المنتج كلڤن بيرج، على التأكيد أنه يدرس جدياً تقديم فيلماً يصور في مصر ويعمل على ذلك برفقة ابنه الروحي لشدة انبهارهم بما شاهدوه من جمال الحضارة.