الثنائي أحمد حسن وزينب يستفزان جمهور السوشيال ميديا بـ«فيديوهات جديدة»

الثنائي أحمد حسن وزينب
الثنائي أحمد حسن وزينب

بعد تراجعهم عن قرار الإعتزال عاد الثنائي اليوتيوبر أحمد حسن وزينب لتصوير الفيديوهات المثيرة للجدل عبر وسائل التواصل الإجتماعي عقب خروجهم من مصر .

 

وخرج الثنائي المثير للجدل من مصر منذ فترة، بعد أن قامت السلطات المصرية بالقبض عليهم، بعد أن نشروا مقطع فيديو لمقلب قاموا به لإخافة إبنتهم "آيلين" التي كانت رضيعة، فإنفجرت في بكاء هيستيري في الفيديو ما دفع الرواد إلى تقديم بلاغات، نتج عنها القبض عليهم والتهديد بسحب حضانة الطفلة . 

 

ونشر أحمد حسن وزينب مقاطع فيديو جديدة مؤخرا، مما عرضهم لهجمة جديدة من متابعيهم عبر حساباتهم الموثقة على مواقع التواصل الإجتماعي، استعرضا في الفيديوهات منزلهم الفاخر باهظ الثمن في دبي، وفيديو آخر على البحر، مما أثار حفيظة متابعيهم، ودفع البعض للهجوم عليهم بسبب طريقة عرضهم المستفزة للمنزل والسيارات التي يرغب في شرائها. 

 

وخرج أحمد حسن و زينب عقب الإفراج عنهم بقرار مفاجئ لمتابعيهم بأنهم سيبتعدون عن السوشيال ميديا و لن يقوموا بنشر مقاطع فيديو أخرى لعائلتهم بالإضافة الى إرتداء زينب الحجاب كنوع من أنواع استعطاف الجماهير لتهدئة حالة الغضب تجاههما ، و لكن بعد شهور غادرت عائلة أحمد حسن مصر متجهه إلى دبي. 

 

وفوجئ رواد التواصل الإجتماعي بمقاطع فيديو لأحمد حسن و زينب من دبي، و ظهرت خلالها زينب بدون حجاب مرة أخرى و كانت شكوك بعض المتابعين في محلها بسبب خلعها للحجاب لأنها كانت ترتديه لثير تعاطفهم تجاهها و لتهدئة الموجة الغاضبة. 

 

بعدها قام الثنائي بنشر مقاطع فيديو لتحديات غريبة و مثيرة للجدل مرة أخرى و إقحام الكاميرا في الحياة الشخصية لهما وعرضها للمتابعين تحت مسمى " مشاركة متابعين السوشيال ميديا لحياتهم"، عاد كل منهما لتقديم مقاطع فيديو مثيرة للجدل وغريبة تجعلهما دائما مثارا للجدل وإثارة الغضب .