تجديد حبس متحرش مترو باب الشعرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم بالتحرش بفتاة داخل محطة مترو باب الشعرية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وتستكمل نيابة الموسكي، التحقيق في اتهام شاب بهتك عرض فتاة وملامسة جسدها في محطة مترو باب الشعرية، واستمعت إلى أقوال المتهم الذي أكد لا يعرف أن الفتاة بصحبة خطيبها، وأنكر ارتكابه الواقعة، مؤكدًا أن الفتاة كانت أمامه على السلم وكان بينهما مسافة ولم يمسك جسدها، بل اصطدم بها دون قصد، بسبب سرعة السلم الكهربائي.

 

وأضاف المتهم أنه أثناء صعوده للسلالم تعثرت قدمه وسقط أرضا وأثناء ذلك تمسك بالفتاة التي كانت أمامه دون قصد، وأن الفتاة كانت ترتدي حقيبة ظهر ما يعوق الاقتراب منها أساسا وأنها تتجنى عليه، واستعانت بالمارة وبشاب وضبطوه عنوة، خاصة أنه كان يمشي بجوارها ولم يكن خلفها كما تدعى.

 

وقالت المجني عليها إن المتهم أمسك بمؤخرتها عن عمد، وأنه اصطدم فيها من الخلف ثم سار خلفها ولم يعتذر، وعندما استعانت بخطيبها ضبطه وسلمه لشرطة قسم خامس المترو التي بدورها ألقت القبض عليه على الفور، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم في البلاغ.

 

وتلقى قسم شرطة الموسكي بلاغًا يفيد القبض على شاب تحرش بفتاة داخل محطة مترو باب الشعرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم ضبط المتهم ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة.

 

اقرأ أيضا| بالأسماء.. مستشفى المراغة يستقبل 31 مصاباً و7 وفيات بحادث قطار سوهاج
 

Advertisements