عاجل

بعد الهجوم عليها.. هند صبرى: أشارك بدور صغير مع قامات من الفنانين المصريين 

هند صبرى
هند صبرى

منير يدعمها.. وفواز يؤكد: دى بنتنا.. ودرويش يعتذر 
سحر الجمل
ينتظر العالم 3 أبريل المقبل، حدثًا تاريخيًا، سيشاهده الجميع في دول العالم، وهو موكب نقل المومياوات من المتحف المصري بالتحرير، للمتحف القومي للحضارة المصري،ويضم الموكب الضخم 22 مومياء لملوك مصر القدماء، وستنطلق الاحتفالية بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

 

وكان هناك جدلاً بسبب مشاركة هند صبري في موكب نقل المومياوات، حيث ذكرت الفنانة هند صبري،  عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنها ستشارك في موكب نقل المومياوات، وأثار ذلك الخبر ضجة وجدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي من مستخدميه بسبب اختيار فنانة ليست مصرية، خاصة أنهم اعتقدوا أنها ستمثل «الملكة».

ولكن ردت هند صبري، على رواد مواقع  ثم أشارت إلى أنها من ضمن المشاركين في موكب النقل ، مؤكده انها تشارك بدور صغير مع قامات من الفنانين المصريين، ومن أبرز المشاركين في موكب نقل المومياوات بخلاف الفنانة هند صبري  «أحمد حلمي وزوجته منى زكي، ونيللي كريم ويسرا» وبعد الجدل الذى أثير عبر مواقع التواصل اعلن عددا من الفنانين تأييدهم لهند صبرى منهم الملك حيث حرص الفنان محمد منير على تقديم الدعم للفنّانة التونسية هند صبري، بعد الهجوم الذي تعرّضت له بعد اختيارها للمشاركة في موكب المومياوات الملكية.

وغرّد عبر «تويتر» قائلا «أرفض بكل الأشكال هذه اللهجة التي تعامل بها بعض الجهلاء مع الفنانة هند صبرى، التي أعتبرها مصرية قبل أن تكون تونسية، كفانا جهلاً وكراهية وعنصرية ولنتذكر كيف يعامل التونسيون أشقاءهم فناني مصر في تونس»، لتردّ عليه بتغريدة أخرى: «الملك ملك»، من ناحية أخرى علق الممثل مصطفى درويش، على منشور الفنانة هند صبري بشأن مشاركتها في موكب نقل الموميات لملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة.

موضحا أنه يحبها ولم يقصد توجيه أي رسالة توبيخ لها بل العكس من ذلك فهو يقدرها على المستوى الشخصي والفني، وقدم الفنان مصطفى درويش، رسالة يعتذر فيها للنجمة هند صبري عما بدر منه بدون قصد، مشيرا أن ما فعله كان بدافع الغيرة على وطنه.

كما عبر الفنان صبرى فواز عن تأييده  قائلاً هند صبرى بنتنا، كما علق الفنان أحمد طلعت بقوله: «انتي شرف لأي عمل تشاركي فيه وإحنا بنتشرف إنك عايشة بنا وزوجكو وأبنائك مصريين.. إنتي مصرية زينا ومشاركتك تشرفنا ولا تقلل من العمل ولا من زمايلك اللي شاركوا في العمل.. انتي شرف لينا يا ست الستات»، واكتفت الفنانة علا رشدى بقولها: «well soon».