مطروح تناشد المواطنين بسرعة التصالح على مخالفات البناء قبل نهاية مارس

طلبات التصالح
طلبات التصالح

ناشد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، المواطنين بسرعه إنهاء إجراءات طلبات التصالح في مخالفات البناء قبل نهاية مارس الجاري حيث تلقى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس المدينة حتى الأن 9817 طلب تصالح. 

وشدد رئيس المدينة على إنهاء إجراءات التصالح على مخالفات البناء العشوائي والإستفادة من الفرصة التي أعطتها الحكومة بشأن مد فترة قبول طلبات التصالح وتقنين اوضاعهم القانونية قبل إنتهاء المدة المحددة.

تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء للمضي قدمًا على تشجيع المواطنين والتيسير لهم لملف التصالح في مخالفات البناء وفقًا للأوضاع القانونية والاجراءات التي تضمنها القانون واللائحة التنفيذية له قبل انتهاء مهلة فترة التصالح في مخالفات البناء نهاية الشهر الجاري.

وأكد جاب الله أن إجراءات التصالح تتم بشأن المخالفات وهو البناء بدون ترخيص علي المباني وليست علي الاراضي الفضاء وأن التصالح يهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على مصلحة المواطنين وتأكيداً على هيبة وحقوق الدولة .

مؤكدا على تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة واتخاذ إجراءات التطهير والتعقيم ومراعاة تطبيق التباعد الاجتماعى خلال التقديم للتصالح حفاظا على سلامة الجميع .

وأعلن رئيس المدينة عن إلغاء الأجازات والراحات لجميع العاملين بملف التصالح، وإستمرار تلقى الطلبات من المواطنين طوال أيام الأسبوع والعطلات الرسمية وزيادة اعداد الموظفين بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لسرعة إنجاز الطلبات خلال الايام المتبقية .

اقرأ ايضا|محافظ المنوفية : الفرصة الأخيرة للتصالح لمخالفات البناء نهاية مارس الحال