«الضرائب» تقرر عمل مراكز كبار ومتوسطي الممولين والمهن الحرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قررت مصلحة الضرائب المصرية العمل في مركز كبار الممولين ومركز متوسطي الممولين ومركز كبار المهن الحرة اليوم السبت ٢٧ مارس 2021 ، وذلك فى مواعيد العمل الرسمية.  

 

 
وجاء القرار حرصا من مصلحة الضرائب على التيسير علي الممولين خلال موسم الإقرارات الضريبية سواء من  الأشخاص الطبيعيين ، او الشركات ، أو كبار الممولين ،   وبناء على تعليمات رئيس مصلحة الضرائب المصرية.

 

 
وتفتح هذه المراكز أبوابها لتقديم الدعم الفني لكافة الممولين ليس فقط لممولي تلك المراكز الثلاثة ولكن لكافة الممولين في مختلف المأموريات الضريبية ممن يرغبون في تلقى المساعدة  لتقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيا.

وأكدت المصلحة أن مركز الاتصالات المتكامل يتلقى كل الاستفسارات عبر الخط الساخن«١٦٣٩٥»، أو البريد الإلكتروني: «[email protected]»

وتهيب مصلحة الضرائب المصرية  بالممولين من الأشخاص الطبيعيين من أصحاب المشروعات / المنشآت الفردية، وشركات الواقع الناشئة عن ميراث منشأة فردية، وأصحاب المهن الحرة بسرعة تقديم  إقرارتهم  الضريبىة إلكترونيًا، حيث أن مهلة تقديم الإقرار لهم تنتهي فى 31 مارس الجاري .

 

 
وأهابت مصلحة الضرائب المصرية، بكافة الممولين من الأشخاص الطبيعيين الإسراع بتقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيًا وعدم التأخير حتى 31 مارس، وذلك منعًا للتزاحم والضغط على الشبكة.

إقرأ أيضاً| الضرائب تعلن آخر موعد لتقديم الإقرار الضريبي للأشخاص الطبيعيين