نعى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، بخالص الحزن والأسى ضحايا الحادث الأليم الذي وقع اليوم جراء تصادم قطارين بمحافظة سوهاج والذي أسفر عن وفاة وإصابة العشرات من المواطنين من مستقلى القطارين.
اقرأ أيضا | لحظة بلحظة.. تفاصيل حادث قطاري طهطا بمحافظة سوهاج
وقد توجه رئيس جامعة أسيوط بصادق الدعاء للمولى عز وجل بأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن الله على المصابين بسرعة الشفاء وتمام العافية قريباً.
هذا وأعرب الدكتور طارق الجمال عن استعداد مستشفيات أسيوط الجامعية الكامل والتام لاستقبال الحالات الحرجة من المصابين وتقديم كافة ما يلزمهم من خدمة علاجية أو جراحية متخصصة واللازمة لعلاج ضحايا مثل تلك الأنواع من الحوادث والتي تحتاج أحيانا إلى عمليات كبرى ودقيقة .

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





