أكد عميد كلية طب بجامعة سوهاج د.حسن النعماني، أن مستشفيات الجامعة لم تستقبل أي مصابين من حادث تصادم قطاري سوهاج حتى الآن.
وأكد د.حسن النعماني، في تصريح خاص ل«بوابة أخبار اليوم» أن مستشفيات الجامعة وجميع الأطقم الطبية في حالك تأهب كاملة لاستقبال المصابين.

مفاجأة سارة.. وزير النقل يعلن تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل
حصاد جلسات مجلس النواب 22 - 23 يونيو 2026
طقس الـ 5 أيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من رطوبة مرتفعة وشبورة كثيفة





