محمد صبحي يروج للسياحة : 90 % من سحر مصر لم يكتشف حتى الآن : صور

محمد صبحي
محمد صبحي

نشر النجم محمد صبحي ، علي صفحته الرسمية "فيس بوك"،مجموعة صور لعدد من الأماكن السياحية المصرية الجميلة، لترويج للسياحة في مصر.

وتعد لتلك الأماكن الجميلة التي تتمتع بها مصر وقد لا يكون كثير من المصريين زاروها حتى الآن، منها كهف دجار في الواحات البحرية، والشجر الأخضر والطبيعة الخلابة في النوبة.

وعلق محمد صبحي قائلا: "لما يسألوك تعرف مصر بلدك كويس ؟.. يا ترى شوفت الأماكن دى وتعرفها؟".

وأضاف النجم محمد صبحى "للأسف معظمنا ما يعرفش فى مصر غير كام محافظة المشهورين، لكن 90% من سحر مصر لم نكتشفه حتي الآن.. إليكم بعض الصور بكاميرا مريم محمد صبحى التي قامت بزيارة هذه الأماكن".

لتنهال على صبحي التعليقات من متابعيه في مصر وخارجها من ضمنها :"فين الأماكن دية، الله علي المناظر الطبيعية ، عاشت مصر وغيرها من التعليقات الجميلة ". 

وفى السياق ذاته، يشار إلى أن أولى الرحلات السياحية التى تنظمها الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ضمن برنامج حملة " اكتشف مصر"، انطلقت من محافظة الفيوم، بداية الأسبوع الجارى، حيث أشار المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، إلى أن هذه الحملة تم إطلاقها بهدف نشر الوعى السياحى والأثرى لدى كافة فئات المجتمع لتعريفهم بالمقاصد السياحية فى مختلف المحافظات المصرية وتنشيط حركة السياحة الداخلية، وذلك بمشاركة عدد من شباب المدونين والمؤثرين المصريين المهتمين بالسياحة والسفر والذين يتمتعون بنسبة متابعة عالية على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة.

اقرا ايضا

محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاده.. اليوم