جمهور هند صبري يتضامن معها بعد إصابتها بفيروس كورونا

هند صبري
هند صبري

بعد أن أعلنت النجمة هند صبري، علي صفحاتها الشخصية أنها أصيبت بفيروس كرونا وأنها ليست الفنانة الوحيدة الأجنبية التي ستشارك في مراسم نقل المومياوات وتلك اللحظات فخر للعالم كله حضورها أنها مصر .

أبدى رواد التواصل الاجتماعي تعاطفهم مع هند صبري، على خلفية الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها فور إعلانها المشاركة في مراسم نقل المومياوات، وطالها الهجوم لكونها غير مصرية في احتفال مصري خالص .

وانهالت عليها تعليقات متابعيها بكل حب وتأيد ومن ضمنها: «إحنا كمصريين بنحبك كتير وفخورين بحضرتك وبأعمالك الجميلة وإحنا بنعتبرك بردو مصرية، ربنا يشفيكي يارب يا هند وترجعي تنوري شغلك ومنوره مصر وأنا عن نفسي افرح لبلدي لما يكون أخواتي من بلد شقيق فرحانين بحدث في بلدي ومشاركين معي الفرحة منوره ولا يهمك كلام ناس مرضي، إحنا بنحبك جدا وع فكره فيكي كتير مننا روحك الحلوة وجدعنتك وملامحك كلها مصريه، أنتي واحده مننا، شفاكي الله وعافاكي يارب،علي فكره ياهند أنتي جميله وبنحبك ونحسك مصريه وألف مليون سلامه عليكي،علي فكره ياهند أنتي جميله وبنحبك ونحسك مصريه وألف مليون سلامه عليكي».


وكانت هند قد كشفت عن استيائها من الهجوم عليها بعد إعلان مشاركتها في موكب نقل المومياوات قائلة: «أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياوات الملكية فوجب التوضيحۑ». 

 وأضافت: "فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم من اجتهد و قرّر أني مشاركة لوحدي؟ هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد؟».


 وتابعت: «هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه». 

وأضافت صبري: «وأكررها: فخورة إني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة. إلى فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط».

 

اقرأ أيضا|  لعنة الفراعنة تصيب هند صبري : الجمهور يكتشف أنها مش مصرية في المومياوات الملكية