لا وقت للراحة.. بعثة الفراعنة تستعد لختام تصفيات أمم أفريقيا

 المنتخب الوطني المصري
المنتخب الوطني المصري

تعود بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلي القاهرة، اليوم قادمة من نيروبي، بعد خوض مباراة كينيا أمس في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

اقرا ايضا| البدري يكشف كواليس لقاء مصر وكينيا.. ويُفصح عن مصير المحترفين

ويستعد المنتخب دون راحة لمواجهة جزر القمر المقرر لها مساء الإثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كان.

وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، خوض تدريب استشفائى عقب عودة البعثة علي أن يخوض تدريباً غداً بكامل نجومه، كما ستجري البعثة مسحة الكشف عن فيروس كورونا عقب وصول البعثة والانتظار في فندق الإقامة لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية قبل خوض التدريبات.

وحول إمكانية راحة المحترفين خلال المباراة الأخيرة، أكد أحمد أيوب المدرب العام للمنتخب، أن الأمر سيحدده المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار أيوب إلى أن الجهاز الفني يتطلع لصدارة المجموعة وإنهاء التصفيات بالشكل الملائم، فضلا عن تحقيق الفوز في المباراة الختامية لتحسين ترتيب المنتخب في تصنيف الفيفا.

وتضم قائمة المنتخب 28 لاعباً، وهم: محمد الشناوي- محمود عبدالرحيم جنش، محمد بسام، عامر عامر، محمد هاني، عمر جابر، أيمن أشرف، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر، عبدالله جمعة، أحمد أيمن منصور، ياسر إبراهيم، محمد النني، عمرو السولية، طارق حامد- حمدي فتحي- محمد صلاح- محمود حسن تريزيجيه، محمد فاروق، أحمد سيد زيزو، إسلام عيسي، مصطفي فتحي، محمد مجدي أفشة، مصطفي محمد، حسام حسن، أحمد ياسر ريان، ومحمد شريف.