خاص| تنفيذ 85 ألف وصلة مياه شرب بتكلفة 305 ملايين جنيه في 106 قرى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد مصدر في وزارة التنمية المحلية على أن الفترة الأخيرة قامت الوزارة بتنفيذ توصيلات الصرف الصحي المنزلية للأسر الأولى بالرعاية وذلك في إطار ترسيخ العدالة الاجتماعية لمواطني القرى وتقديم الدعم للفئات الأولى بالرعاية.

 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن تم صرف مبلغ 305 مليون جنيه  للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتنفيذ وصلات الصرف الصحي المنزلية للأسر الأولى بالرعاية  حيث تم تنفيذ 85 ألف وصلة منزلية بعدد 106 قرية استفاد منها حوالي 500 ألف مواطن حتى تاريخه.

 

اقرأ أيضا| بالأسماء.. «شعراوي» يعتمد حركة تنقلات محدودة لقيادات المحليات

 

من جانب أخر أعلنت شركة مياة الشرب بالقاهرة، أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أصدرت تعليمات بإعداد دليل إجراءات يحتوى على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء، ويوضح جميع المستندات المطلوبة لكل خدمة والمدد الزمنية التي تستغرقها الخدمة، تسهيلا على العملاء بمعرفة إجراءات تقديم الخدمات المقدمة.

 

ووجه المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة، الشركات التابعة، بضرورة نشر الدليل على المواقع الإلكترونية الخاصة بها، كما نشرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي الدليل عبر موقعها الإلكتروني: www.hcww.com.eg.