قبل عرضه.. ما لا تعرفه عن مسلسل «نسل الأغراب»

نسل الأغراب
نسل الأغراب

حقق برومو مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمان أمير كرارة وأحمد السقا، ضجة كبيرة فور طرح شركة سينرجي المنتجة للعمل للبرومو الرسمي ليحصد بعدها نسب مشاهدات قياسية خلال ساعات قليلة ونجح في تصدر محرك البحث العالمي جوجل.

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل "نسل الأغراب" صراعات بين "السقا" الذي يلعب دور "سعفان الغريب" و"كرارة" الذي يجسد دور "غفران الغريب"، وهما شقيقان من الأب نفسه لكن من أم مختلفة.

وتدور أحداث نسل الأغراب في إطار صعيدي مشوق، وتحمل أحداثه مفاجآت كبيرة للجمهور، وهذا ما اعتاد عليه الجمهور من المخرج محمد سامي، حيث تظهر صورة الفنان الراحل محمود مرسي، بشخصية عتريس التي قدمها في فيلم شيء من الخوف.

واستعان مخرج العمل محمد سامي، بشخصية النجم الراحل نور الشريف من خلال صورة على الحائط في منزل "غفران الغريب" والد النجم أمير كرارة في أحداث المسلسل.

وأطلق اسم المسلسل "نسل الأغراب" بهذا الاسم نسبة لعائلة الأغراب والصراعات الشديدة بينهما طوال الأحداث والتي تدور في إطار درامي صعيدي، ويحمل العديد من المفاجآت منها صورة الفنان الراحل محمد مرسي بشخصية "عتريس" التي قدمها ضمن أحداث فيلم شيء من الخوف.

ويعتبر مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية الرمضانية لموسم 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما.

مسلسل "نسل الأغراب" يشارك فى بطولتة مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجي.

وكان الفنان أمير كرارة خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الاختيار" الذي جسد صعوبات مجهودات رجال القوات المسلحة وجسد "كرارة" دور الشهيد أحمد المنسي، وحقق المسلسل نجاح جماهيري كبير أثناء عرضه العام الماضي، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين بالإضافة إلى مشاركة بعض النجوم كضيوف شرف، والعمل من إخراج بيتر ميمي الذي حرص على عرض المشاهد والأحداث الحقيقية مع عرض المشاهد المصورة ضمن أحداث المسلسل ليثبت صحة هذه الأحداث الواقعية.