«محافظ الشرقية» يهنئ فريق «الهوكى» لحصوله على لقب أفضل فريق بـ«إفريقيا»

 محافظ الشرقية يهنئ فريق الهوكى
محافظ الشرقية يهنئ فريق الهوكى

قدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية التهنئة لفريق هوكى الشرقية لحصولة على لقب أفضل فريق جماعي على مستوى قارة أفريقيا  من اتحادية الكونفدرالية الرياضية الأفريقية UCSA .

اقرأ أيضا  | نقل ٤٠ أسرة من مدينة الأمل وتسكينهم بمساكن المحروسة

وأعرب المحافظ عن فخره واعتزازه بفريق الشرقية للهوكي رجال والمتوج بـ25 بطولة افريقية و31 بطولة دوري عام و 9 بطولات كأس مصر و 3 بطولات كأس سوبر، لتضاف هذه البطولات في سجل بطولات النادي في لعبة الهوكي, متمنياً للفريق مواصلة انتصاراته المحلية والقارية والعالمية..

وقال المحافظ: «سيظل فريق هوكي الشرقية مصدراً للسعادة والبهجة للشراقوة ،لتربعه على عرش القارة السمراء ومواصلة تميزه في اللعبة، وحصد البطولات على الصعيدين القاري والعالمي».

جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمود كامل رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الشرقية الرياضي والكابتن محيي زغلول المدير الفني لفريق نادي الشرقية للهوكي في حضور اللواء السعيد عبدالمعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية لتهنئتهم .

وقال محافظ الشرقية ان المحافظة لن تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لنادي الشرقية الرياضى ولجنته المؤقتة القائمة على إدارة شئون النادي خلال هذه الفترة المهمة لضمان استمرارية ممارسه نشاطاته الرياضية والثقافية والاجتماعية وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية ..

ومن جهته تقدم الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ، بخالص الشكر والتقدير لمحافظ الإقليم لدعمه الدائم والمستمر لقطاع الشباب والرياضة ومساندته اللامحدودة للعبة الهوكي ، وتشجيع اللاعبين لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات.