قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إن التعاون بين الحلفاء أكثر أهمية من أي وقت في التاريخ الحديث، وإن العلاقات مع حلف شمال الأطلسي والاتحاد الأوروبي ستكون حاسمة للتغلب على التحديات.
وفي معرض حديثه في اليوم الأخير من زيارته التي استمرت ثلاثة أيام إلى بروكسل، قال أنتوني بلينكن "لقد جئت إلى هنا لتوضيح تصميم الولايات المتحدة على التركيز على تنشيط تحالفاتنا وشراكاتنا"، وذلك وفقا لما نشرته وكالة أنباء "رويترز".
ولفت بلينكن في مؤتمر صحفي مع نظيره البلجيكي، إلى أننا "مقتنعون بأنها علاقات دائمة مثل تلك القائمة بين الولايات المتحدة وبلجيكا ومثل تلك الموجودة من خلال الاتحاد الأوروبي ومن خلال حلف شمال الأطلسي.. يمكننا التغلب على أي من هذه التحديات".

الخارجية الفرنسية: لا رفع للعقوبات عن إيران بدون موافقة الأوروبيين
التلفزيون الإيراني: قاليباف وعراقجي يصلان مسقط لإجراء مشاورات بشأن ترتيبات جديدة لإدارة المضيق
كندا تكشف استراتيجية للتوسع النووي.. 10 مفاعلات جديدة بحلول 2040





