توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بورسعيد والمركز القومي للبحوث  

 جامعة بورسعيد
جامعة بورسعيد

كتب السيد رزق:

 

أكد د. أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد أنه تم توقيع  بالمركز القومي للبحوث بروتكول تعاون بين جامعة بورسعيد والمركز القومي للبحوث (خاص) باختبارات أغشيه تحلية المياه. 

 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة بورسعيد يكرم الأم المثالية

 

وأضاف أنه قد وقعه مع الدكتور محمد محمود هاشم رئيس المركز القومي للبحوث ممثلا عن المركز وبحضور لفيف من القيادات وأساتذة الجامعة وعلماء المركز القومي للبحوث . 


 اعرب رئيس جامعة بورسعيد عن سعادته بتوقيع هذا البروتكول، مؤكدا أن الجامعة تحرص على التعاون مع العديد من المؤسسات العلمية الحكومية الكبرى مثل المركز القومي للبحوث والذى بموجب هذا البروتكول نضع اطار للتعاون العلمي والبحثي بين الطرفين على اساس من المساواة والمنفعة لكليهما وتبادل الخبرات والامتيازات بين الجهتين 


واضاف أن هذا البروتوكول  يعمل على تعاون الطرفين وتحقيق التواصل العلمي بين هيئة التدريس بجامعة بورسعيد ومركز البحوث القومي في تنفيذ ما تم الاتفاق علية من تنفيذ وتطبيق الابحاث العلمية في مجال الطاقة وتحلية المياه وتصنيع واختبار وتوصيف الاغشية المستخدمة في تنقية المياه.


ومن جانبه أعرب د.محمد هاشم رئيس المركز القومي للبحوث عن سعادته بتوقيع البرتوكول مع جامعة بورسعيد والتي تعد من الجامعات الواعدة في مصر، كما تم مشاهدة عرض تقديمي لأهم الخدمات التي يقدمها المركز القومي للبحوث، كما تم تفقد ( مبنى المعامل المركزية ومراكز التميز ) واستمع لشرح من الاساتذة عن نشاط كل معمل


وفي نهاية اللقاء قام  الدكتور محمد محمود هاشم رئيس المجلس القومي للبحوث بإهداء درع المركز ل الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد تقديرًا لجهوده واهتمامه بتشجيع البحث العلمي خاصة شباب الباحثين، كما أهدى رئيس جامعة بورسعيد درع الجامعة لرئيس المركز القومي للبحوث تقديرا لدور المركز القومي للبحوث الكبير في كل المجالات العلمية والبحثية والتدريبية لخدمة الوطن والبحث العلمي.