711 طالب يؤدون الاختبارات الإلكترونية للحاسب الآلى بجامعة القناة

الإختبارات الإلكترونية لمقرر الحاسب الآلى بجامعة القناة
الإختبارات الإلكترونية لمقرر الحاسب الآلى بجامعة القناة

تواصل جامعة قناة السويس تجربتها الأولى على مستوى الجامعات المصرية بعقد الاختبارات الإلكترونية لمقرر الحاسب الآلى لطلاب الفرقة الأولى على مستوى جميع الكليات لامتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2020-2021 جاء ذلك وفق ما أعلنه الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس.

اقرأ أيضا  |أسعار النفط تصعد بأكثر من 3% بعد جنوح سفينة بـ«قناة السويس»
وتابع زكى أن ١٣٣٤ طالب أدوا الاختبارات الإلكترونية لمقرر متطلب الجامعة الحاسب الآلى على مدار يومين وذلك لمراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المعامل الإلكترونية.
وأشار رئيس الجامعة إلى أن اليوم الأربعاء الموافق ٢٤ مارس يؤدى الاختبارات الإلكترونية ٧١١ طالب ٩٨ بكلية طب جراحة الفم والاسنان و٢٨٧ بكلية العلوم و٣٢٦ بكلية التمريض على ثلاث فترات متباعده لضمان عمليات التطهير والتعقيم المستمره وتقام الإمتحانات بمركز الإختبارات الإلكترونية بمقره بكلية الطب البشرى.

وأشاد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالالتزام التام من قبل الطلاب والملاحظين بكافة الإجراءات الإحترازية حيث حرص الطلاب على الحضور قبل نصف ساعة من موعد الامتحان التزاما بالاجراءات الاحترازية كما تم إحضار مراقبين متخصصين لهذا الامتحان من الكليات المختلفة.

جدير بالذكر أن الاختبارات الإلكترونية داخل الجامعة تتم بمتابعة وإشراف الدكتورة غادة حداد منسق عام الاختبارات الإلكترونية.

و مدير مراكز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة و الدكتورة عنان العيسوى نائب مدير مراكز الاختبارات وتنظيم من فريق الدعم التكنولوجى بالجامعة هيثم عبد الرازق و حسن فريد و احمد هلال