7 خطوات لإدراج بياناتك في حملة «سجل نفسك» للعمالة المصرية بالخارج

 حملة "سجل نفسك"
حملة "سجل نفسك"

أطلقت وزارة القوى العاملة، حملة "سجل نفسك" لتسجيل العمالة المصرية بالخارج من خلال الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من الرابط التالي :www.manpower.gov.eg.


وتستعرض "بوابة أخبار اليوم" خطوات التسجيل بحملة "سجل نفسك" للعمالة المصرية بالخارج، وذلك لإعداد قاعدة بيانات خاصة بهم..


١- الدخول على موقع وزارة القوى العاملة من خلال الرابط التالى :www.manpower.gov.eg.

٢- اختيار تسجيل بيانات العاملين المصريين بالخارج.
٣- تظهر لك أيقونة "إنشاء حساب جديد" اضغط عليها.
٤- تظهر لك بيانات عليك استيفائها من الاسم رباعي، رقم الهاتف شاملا كود الدولة الموجود بها، الوظيفة أو المهنة، مدة العمل، البريد الإلكتروني، المستوى التعليمي، الدولة التي تعمل بها، رقم جواز السفر، وغيرها.
٥- لا تنسى الضغط على أيقونة حفظ البيانات.
٦- سوف تظهر لك كلمة سر خاصة بك.. احتفظ بها للدخول على بياناتك وتعديلها إذا أردت ذلك. 
٧- إذا أردت تعديل بياناتك، اتبع الخطوتين الأولى والثانية، مع وضع الرقم القومى وكلمة المرور التي احتفظت بها،  واختيار الأيقونة الحمراء، ويمكنك تعديل بياناتك. 


كان وزير القوى العاملة محمد سعفان، قد وجه كلمة للمصريين العاملين في الخارج، وجه خلالها التحية والتقدير لكل أبناء مصر في كل دول العالم، الذين حملوا راية الوطن في دول العمل التي يعملون بها بمهاراتهم وقدراتهم ، داعياً الله أن يجعلهم دائما زخراً للوطن.


وقال الوزير : "إنه من منطلق اهتمام الدولة المصرية بتحقيق التواصل الكامل فيما بين أبناء الوطن بالخارج وجميع الأجهزة التنفيذية والوزارات بمصر ، تُطلق وزارة القوى العاملة المصرية حملة "سجل نفسك" على موقعها الإلكتروني، وعلى جميع العاملين المصريين بالخارج تسجيل بياناتهم بالاستمارة الخاصة بالعمالة المصرية بالخارج ، مما يتيح لكل جهات الدولة المصرية الإطلاع على احتياجاتهم وإزالة أي عائق أمامهم وتسهيل الاتصال السريع بهم" .

 

اقرأ أيضا :- صرف 6 ملايين جنيه منح للعمالة الموسمية وتعيين 2339 شابا بالقليوبية

وزارة القوى العاملة