بـ "براندات مصرية" .. تارا عماد تكشف سر أناقتها

 الفنانة المصرية، تارا عماد
الفنانة المصرية، تارا عماد

نشرت الفنانة  تارا عماد، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت تارا عماد على صور قائله: " كل هذه الماركات المصرية التي أحبها وأرتديها براندز مصرية انا بحبها و بلبسها و بستعملها"، وحاز ظهور الفنانة بالإطلالات المختلفة على إعجاب الألاف من متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها الصور.

 

وظهرت تارا عماد في احد الإطلالات بفستان "بني"، وأخرى بإطلالة "كاجوال" بتشيرت وبنطلون اسود، كما ظهرت بـ "بيجامة بالليون النبيتي"، وأخرى كانت ترتدي فيها بلوزة مكشوفة من ناحية الصدر باللون "الأوف وايت".

كما ظهرت تارا عماد، في إحدى الصور بإطلالة "كاجوال" أيضا، وكل هذه المرة ارتدت فيها "كارديجان" شيفون باللون الاسود"، ونسقت معه بنطلون جينز "أزرق"، فيما حرصت على عدم التكلف في ارتداء الاكسسوارات، والظهور بشعرها "الكيري" الأسود وهو منسدلا على ظهرها وكتفيها، دون مكياج في اغلب الصور.

 

تعيش الفنانة الشابة تارا عماد حالة من النشاط الفنى وتشارك فى موسم السباق الرمضانى بمسلسلين الأول مسلسل "موسى" مع النجم محمد رمضان والثانى "ضد الكسر" مع النجمة نيللى كريم، وتواصل تصوير مشاهدها بشكل يومى ومكثف للانتهاء من تصوير مشاهدها بجانب أبطال الأعمال التى تشارك فيها.

تقدم تارا عماد في مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان، شخصية الفتاة الصعيدية "نجاة"، وهي فتاة طيبة جدًا ونقية، وقوية وقلبها كبير، وهي متحمسة جدًا لأن الناس سيشاهدونها بلهجة مختلفة وشكل مختلف، وكانت تتمنى تقديم دور صعيدي، وأحداث المسلسل ثقيلة وحلوة ومليانة، وهي متحمسة لمشاهدته.

 

أما مسلسل "ضد الكسر" للنجمة نيللى كريم، فتؤدي فيه دور أخت نيللي كريم، وهي شخصية حقودة تلوم الآخرين على كل خطأ تفعله، ولا تعترف أبدا بخطئها، ودائما في صراع داخلي.

 

اقرأ أيضا |غناء وإنشاد ديني أولى عروض المسرح المتنقل بالفيوم.. صور