الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 24 مارس 2021

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

تنشر "بوابة أخبار اليوم" الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 24 مارس 2021 وتتضمن الآتي:

القاهرة.. تسير شركة مصر للطيران 43 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي على متنها ما يقرب من 3882 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

القاهرة.. يفتتح قطاع الفنون التشكيلية تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، معرضاً جماعياً بعنوان "إبداعات نسائية"، بمركز كرمة بن هانئ الثقافي بمتحف أحمد شوقي، ويستمر أعماله حتى 27 من الشهر الجاري، وذلك احتفالا باليوم العالمي للمرأة.

القاهرة.. ينظم المجلس الأعلى للثقافة بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، ملتقى الشعراء؛ ويتضمن إقامة عدد من الأمسيات الشعرية بالتوازي بمقر المجلس الأعلى للثقافة؛ وعدد كبير من مقار قصور الثقافة بمحافظات مصر المختلفة.

القاهرة.. يعقد صالون الأوبرا الثقافي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة أمسية على المسرح الصغير يستضيف فيها مجموعة من المبدعات العربيات.

القاهرة.. تنطلق فعاليات اليوم الثاني من ورشة العمل للتدريب على منظومة تراخيص البناء الجديدة وينظمها مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة، وتضم 13 محافظة هي: الفيوم والمنيا وبني سويف وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والوادي الجديد وشمال سيناء وجنوب سيناء ومطروح .

المنيا.. تنظم مديرية الصحة بالمنيا، قافلة طبية للفحص الطبي والعلاج بالمجان لأهالي قرية "أولاد الشيخ" بمركز مغاغة والقرى المجاورة لها، وتستمر القافلة لمدة يومين متتاليين ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وفي إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم.

جدة.. تشهد سماء مكة المكرمة مساء اليوم التعامد الثاني للقمر على الكعبة المشرفة هذا العام في ظاهرة مشاهدة بالعين المجردة.

سول.. يصل وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إلى كوريا الجنوبية في زيارة عمل إلى سول تستمر لمدة يومين؛ يجري خلالها محادثات مع نظيره الكوري الجنوبي جونج اوي يونج؛ وذلك للمرة الأولى منذ 2013.