السجن 3 سنوات لعامل هتك عرض طفل في 15 مايو بالقاهرة

المستشار محمد أحمد الجندي
المستشار محمد أحمد الجندي

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، عامل بالسجن 3 سنوات لهتك عرض طفل تحت تهديد السلاح في 15 مايو.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

اقرأ أيضا| السجن 7 سنوات لعاطل قتل جاره بمدينة 15 مايو

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام علي حمدي، عامل بهتك عرض المجني عليه الطفل «عمر.م» بالقوة والتهديد بأن أشهر في وجهه السلاح الأبيض «مطواة قرن غزال» فسار طيعا له وجرده من ملابسه واعتدى عليه حال كون المجني عليه لم يجاوز الثامنة عشر ميلادية وقت ارتكاب الواقعة، وسرق المبلغ المالي المملوك للمجني عليه بطريق الإكراه الواقع عليه بأن أشهر في وجهه ذات السلاح الأبيض فشل مقاومته فتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات وحصل على تلك المبالغ المالية من المجني عليه بتهديده بإفشاء الواقعة بهتك عرضه.

وأضافت أقوال والد المجني عليه أنه تلاحظ له نقص مدخراته المالية بمسكنه وبسؤال ابنه المجني عليه قرر أنه حال سيره ليلا بالطريق العام استوقفه المتهم وأشهر في وجهه سلاح أبيض مطواه وتمكن ذلك من شل إرادته وتجريدة من ملابسه واعتدى عليه ثم استولى على 100 جنيه كرها عنه واتبع ذلك تحصله على عدة آلاف من الجنيهات منه بأن هدده بفضح الوقائع التي ارتكبها بحقه.

وأكدت أقوال الرائد شرطة إسلام طارق يسري دكروري ضابط مباحث قسم شرطة 15 مايو أن تحرياته السرية توصلت إلى قيام المتهم باستيقاف المجني عليه وهتك عرضه بالقوة والتهديد بأن أشهر في وجهه سلاح أبيض مطواة فسار طيعا له وجرده من ملابسه وظل يتحسس مواطن عفته وسرق مبلغ 100 جنيه منه بطريق الإكراه الواقع عليه واتبع ذلك أن تحصل منه على عدة آلاف بأن هدده بفضح الوقائع التي ارتكبها.