بسبب كورونا.. لحظات رعب بعد معركة شرسة بين فيلين | فيديو

بسبب كورونا.. لحظات رعب بعد معركة شرسة بين فيلين
بسبب كورونا.. لحظات رعب بعد معركة شرسة بين فيلين

سجلت موسكو واحدة من أغرب معارك الحيوانات في تاريخها، بعد أن دخل فيلان في معركة شرسة وكادا يفتكان بالجمهور في سيرك شرق العاصمة الروسية.

 

وأمام هول المشهد سارعت السلطات الروسية إلى فتح تحقيق عاجل في الواقعة؛ حيث أظهرت لقطات فيديو أحد الفيلين وهو يدفع بالآخر ويبدأ في الدوس عليه.

 

وتسببت تلك المعركة التي شهدها سيرك في مدينة قازان عاصمة تترستان على بعد أكثر من 800 كيلومتر شرق موسكو، في تدافع حشد من المتفرجين للخروج من القاعة، وفقاً لـ"يورونيوز".

 

 

وبحسب بيان صادر عن إدارة السيرك فإن الشجار وقع بين الفيلين الهنديين جيني وماغدا، مضيفا أن الحاضرين "لم يكونوا في خطر".

 

لكن ما بدا غريباً في الواقعة أن طبع الفيلة الهادئ، غير أن مزاجها يتقلب خصوصا في فصل الربيع، وقد يكون الفيلان سعيا إلى جذب انتباه مدربهما، فحاولا إظهار حبهما من خلال نوبة الغيرة.

 

كما ذهبت إدارة السيرك إلى الحديث عن أن انقطاع التواصل مع المتفرجين خلال فترة جائحة كورونا قد أثرت في الحيوانات.

 

وقال فرع قازان في لجنة التحقيق المسؤولة عن التحقيقات في الجرائم الكبرى، في بيان "إنه يدرس كل الظروف المحيطة بالحادث وإنه سيجرى تقويم قانوني بشأن تصرفات عمال السيرك الذين سمحوا للحيوانات بإظهار العدوانية خلال العرض". وتابعت لجنة التحقيق القول: "بفضل تدخل المدربين في الوقت المناسب، لم يصب أحد من المتفرجين".

 

وقبل 9 سنوات، تعرض طفل في السابعة من عمره إلى هجوم من فهد في منطقة موسكو، ثم تعرض طفل 3 سنوات لإصابة في رأسه بسيرك متنقل.