ليلة حزينة في صالات الزمالك

الزمالك
الزمالك

شهدت صالات الزمالك يومًا حزينًا في سوء النتائج لكرة السلة والطائرة، وذلك بعد أن تعرض فريق كرة الطائرة رجال للخسارة من الأهلي، فيما خسر فريق كرة السلة من الاتحاد السكندري.

وكان الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وسيطر «رجال طائرة الأهلي» على مجريات اللعب في الشوط الأول، بفضل الإعداد الجيد والإرسال المميز وحائط الصد القوي، وكذلك الضربات الساحقة على الشبكة، وتألق عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح وأحمد سعيد ومحمد معوض، لينتهي الشوط بتقدم الفريق بنتيجة ٢٥-١٣.

وواصل «رجال طائرة الأهلي» تفوقه في الشوط الثاني، وظهر محمد عادل وريموند وعبد الرحمن الحسيني، واستمر أحمد صلاح في الضربات القوية، ليتفوق الفريق بنتيجة ٢٥-١٨.

وشهد الشوط الثالث أداءً قويًّا من جانب الفريقين وتقاربًا في النتيجة، قبل أن ينتهي بفوز «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة ٢٥-٢٣، ليحسم نتيجة اللقاء لصالحه.

فيما حقق فريق كرة السلة بالاتحاد السكندري فوزًا كبيرًا على الزمالك، بنتيجة 83-74، في اللقاء الذي أقيم على ملعب صالة كمال شلبي بنادي الاتحاد.

وجاءت المباراة في بدايتها متوازنة بين الفريقين، حيث تعادلا في الفترة الأولى 17/17، بينما تفوق زعيم الثغر في الفترة الثانية بنتيجة 42/43، وفي الفترة الثالثة بنتيجة 59/55.

وبتلك النتيجة تساوى الفريقان في المركزين الأول والثاني برصيد 16 نقطة.