جامعة أسيوط تطلق مؤتمر الباثولوجيا وتكرم الأمين العام لبلوغه المعاش

الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط

يشهد رئيس جامعة أسيوط د.طارق الجمال، غداً الثلاثاء 23 مارس، الحفل الذي تقيمه الجامعة تكريماً لأمينها العام محمود بخيت، وذلك لبلوغه السن القانونية للمعاش والذي من المقرر أن ينعقد بحضور نواب رئيس الجامعة لمختلف القطاعات وقيادات العمل الإداري على مستوى الجامعة وكلياتها .

اقرأ أيضا| جامعة أسيوط: 25 شخصًا يخضعون للعلاج من كورونا بالمستشفى الجامعي 


أشار رئيس الجامعة إلى أنه من ضمن جدول أعماله غداً الثلاثاء إطلاق وقائع المؤتمر الثاني عشر لقسم الباثولوجيا الإكلينيكية حول "الحديث في الطب المعملي" والذي تنظمه كلية الطب على مدار يومين متتاليين والمخصص أعماله حول فيروس كورونا وأهم الموضوعات المتعلقة بالجائحة والخدمة الطبية المقدمة لمواجهة الفيروس المستجد .


وأوضح عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعة د.علاء عطية، أن المؤتمر ينعقد تحت رعاية رئيس الجامعة ونائبه لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور أحمد المنشاوي وبحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى جانب لفيف من أعضاء هيئة التدريس والأطباء المتخصصين فى هذا المجال .


وأشار إلى أن المؤتمر يُعد فرصة متميزة لاستعراض جهود القسم وما شهده من تطوير وإضافة لبعض التحاليل الدقيقة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد .


ومن جانبها أشارت الدكتورة عزة عز الدين رئيس قسم الباثولوجيا الإكلينيكية ورئيس المؤتمر أن وقائع المؤتمر تتناول أعمال الجودة والاعتماد في المعامل الأيزو 15189، ويحظى برئاسة مشرفة من الدكتور أسامة بكر، والدكتورة لبنى تاج الدين الأستاذة بالقسم، والدكتورة هبه الله جمال راشد الأستاذ بالقسم وسكرتير المؤتمر .