«فتوح» يكشف سبب استبعاده من معسكر الفراعنة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، عن سر استبعاده من معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر.

وقال أحمد فتوح للموقع الرسمي للزمالك: «تعرضت لوعكة صحية منذ يومين، وهي عبارة عن نزلة برد وارتفاع شديد في درجة الحرارة، ولم أشارك في مران المنتخب أمس واليوم».

وأكد فتوح: «خضعت لمسحتين للكشف عن فيروس كورونا للاطمئنان، وجاءت نتيجتهما سلبية.. وسأحصل على راحة خلال الأيام القادمة حتى أتعافى، وأنتظم في مران الزمالك عقب التعافي».

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري قرر استدعاء عبدالله جمعة لاعب الزمالك للانضمام إلى معسكر الفراعنة وقائمة البعثة المتوجهة إلي العاصمة الكينية نيروبي غدا الثلاثاء، بدلا من أحمد فتوح.

وجاء القرار بعد تعرض أحمد فتوح لـ«وعكة صحية بارتفاع درجة حرارته وخضوعه للملاحظة الطبية  تحت إشراف الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب بالرغم من سلبية مسحته».

وأوضح اتحاد الكرة "فضل الجهاز الفني توجيه الشكر للاعب نظرا لضيق الوقت وارتباط المنتخب الوطني بمباراتين أمام كينيا وجزر القمر واحتياج اللاعب لعده أيام للراحة والتعافي ".

وأتم "والجدير بالذكر أن اللاعب لم يشارك في مران المنتخب أمس الأحد في بداية التجمع بعد عزل اللاعب داخل غرفته املا شفاءه من نزلة البرد التي تعرض لها قبل بدء المعسكر" .