صدام بين الأهلي والزمالك في دوري الطائرة اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الاثنين حيث يواجه فريق الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء على صالة نادي المقاولون العرب، وتمثل أهمية كبيرة لـ«رجال طائرة الأهلي» في مشوار المنافسة على اللقب.


وحرص محمد مصيلحي المدير الفني لـ«رجال طائرة الأهلي» على عقد محاضرة للاعبين خلال المران الأخير؛ للتأكيد على بعض الجوانب الخططية والفنية، من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.


وأكد مصيلحي ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين وتحليهم بشخصية الأهلي ، لافتا إلى أن «رجال طائرة الأهلي» يضم مجموعة من أصحاب الخبرات والشباب والصاعدين، وهو ما يزيد من طموحات الفريق في المنافسة للفوز بكل البطولات.

 

فى المقابل اختتم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك مساء أمس استعداداته بالصالة المغطاة بالمقاولون العرب وذلك استعدادا لمواجهة الأهلي غدا على نفس الصالة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين بمن فيهم المحترف الكندي ستيفن هانت والذي أصبح جاهزا لخوض اللقاء بعد إنهاء كل إجراءات قيده بالنادي خاصة أنه منتظم في التدريبات الجماعية للفريق منذ وصوله ووصل لمرحلة جاهزية بدنية وفنية لخوض المباريات.

 

وظهرت الجدية والحماس على جميع اللاعبين في التدريبات اليوم استعدادا لمباراة غد، ويتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 29 نقطة ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته والحفاظ على صدارة جدول الترتيب.

 

ويقود الفريق محمد اللقانى مديرا فنيا ويعاونه هشام قطب مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا والمدير الإداري أحمد شعلان.

 

طائرة المنيا تهزم هليوليدو 3/2 بالممتاز

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي