«ضربتها بالساطور وقطعت صوابعها».. تفاصيل المعركة الدامية بين ربة منزل وضرتها بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوتشت بقنا، برئاسة الرائد محمد السنوسي رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد نجم، معاون أول مباحث، تفاصيل المعركة الدامية بين ربة منزل وضرتها بقرية العمرة.

وأوضحت التحريات أنه كان يوجد خلافات بسبب الغيرة بين الزوجتين ويوم الواقعة نشبت مشاجرة بينهما في غياب الزوج الذي يعمل حارس على إحدى الأراضي الزراعية، بسبب أطفالهما تطورت إلى قيام الزوجة الأولى بضرب الثانية 4 مرات متتالية بالساطور  مما تسبب في اصابتها  في الرأس وبتر 3  صوابع.

اقرأ أيضا| «مبروك كسبت جائزة».. كشف غموض النصب على أصحاب بطاقات الدفع الإلكتروني

وكان اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، اخطارا، بإصابة شيماء رضوان احمد، 25 عاما، بجرح نافذ في الرأس، بساطور استقر في رأسها، وبتر في 3 صوابع، وكسور في أماكن متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات المباحث، أن خلافات بين المجني عليها و " ضرتها " السبب في اصابتها، حيث ضربتها ضرتها بساطور ما زال مستقرا في رأسها، وبترت 3 صوابع وأصابتها بكسور في أماكن متفرقة بالجسد، بسبب خلافات بينهما.

تم نقل المصابة إلى مستشفى أبوتشت العام، ومنها تم تحويلها إلى مستشفى سوهاج، في محاولة لإنقاذها واستخراح الساطور، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وعلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  قائلين : " واحدة بتموت وواحدة هتتحبس والزوج هو الوحيد اللي كسبان".