حكاية «حنين وأحمد».. بدأت بـ«فيس بوك» وانتهت بـ«الدولاب»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض قاصر في المرج لجلسة 17 أبريل المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار إبراهيم مصطفى كمال، وعضوية المستشارين سامح محمود السنوسي، وعاشور فرج عنتر.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، تعرف المجني عليها «حنين. م. أ» التي تبلغ من العمر 15 عاما، على شاب عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يدعى «أحمد. ك. س»، 21 عاما، عامل، ملأ أذنيها بكلام معسول جعلها تطير فرحا، وأوهمها بعشقه لها حتى يتمكن من مقابلتها بناءً على اتفاق بينهما، ووهمها بأنه يحبها حتى يتقابلا وجها لوجه.

اقرأ أيضًا| المحكمة تصدر حكمها على عصابة الاتجار في الأعضاء البشرية بالأزبكية

وأضافت التحقيقات أن المتهم رتب لمقابلة مع المجني عليها في منزلها التي تقطن فيه مع والديها، فهو المكان المناسب من وجهة نظرهما لكي تتم هذه المقابلة بعيدًا عن أعين الناس، موهما إياها أنه يخاف أن يراها أحد معه فيمس أي شخص سمعتها بسوء، واستغل المتهم عدم وجود والدة الطفلة المجني عليها في منزلهم، وتمكن من الصعود إلى المنزل، وطلب منها الشاب الدخول لغرفة نومها لكي يراها وأقام علاقة آثمة معها.

وأكدت التحقيقات أنه أثناء تواجدهما معا سمعا صوتا يصدر من الخارج فهما مسرعين، لتفاجئ الطفلة بعودة والدتها من العمل في وقت مبكر عن موعد عودتها المقرر، فلاحظت الأم ارتباك نجلتها فسألتها عن ما تخبأه عليها فأنكرت، ولم تقتنع بكلامها وبدأت تبحث بنفسها بغرفتها فوجدت شابا في الدولاب.