بمناسبة عيد الأم.. «الداخلية» ترسم البسمة على وجه «ست الحبايب»| صور 

بمناسبة عيد الأم
بمناسبة عيد الأم

ابتسامة رقيقة وتهنئة من القلب، وهدية تذكارية، رسمت بها وزارة الداخلية، البسمة على وجوه عدد من السيدات المُسنات، تقديرًا لدور المرأة المصرية، وترسيخ المشاركة المجتمعية لهيئة الشرطة فى شتى المناسبات، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

بمناسبة عيد الأم.. «الداخلية» ترسم البسمة

وبمناسبة الاحتفال بعيد الأم والمرأة المصرية، فقد قامت وزارة الداخلية، بتنظيم عدة زيارات، ضمت ضباط وضابطات من مختلف مديريات الأمن، لعدد من دور رعاية المُسنات على مستوى الجمهورية، وذلك للوقوف على احتياجاتهن من الخدمات الشرطية. 

بمناسبة عيد الأم.. «الداخلية» ترسم البسمة

واستهدفت الزيارات بنطاق مديريات أمن «الأقصر، الغربية، أسيوط، بورسعيد»، تلبية احتياجاتهن، فضلاً عن تقديم الهدايا والورود، وقضاء يوم ترفيهى معهن، وهو ما لاقى  استحسان السيدات النزيلات بالدور، والقائمين عليها، الذين توجهوا بالشكر لوزارة الداخلية، على تلك المبادرات ذات الطابع الإنسانى. 

وفي ذات السياق، أقامت مديرية أمن الوادى الجديد، احتفالية بيوم المرآة وعيد الأم بنادى الشرطة، وذلك بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى، حيث تم استضافة عدد من الأمهات وتم توزيع الهدايا الرمزية عليهن.
    

بمناسبة عيد الأم.. «الداخلية» ترسم البسمة
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية، على تفعيل الدور المجتمعى والإنسانى، وتعظيم المبادرات الإنسانية لهيئة الشرطة، وتقديرًا من وزارة الداخلية لدور المرأة  المصرية الفعال فى المجتمع.
بمناسبة عيد الأم.. «الداخلية» ترسم البسمة